معلومات التسليم

خيارات التوصيل والدفع عبر الإنترنت | سياسة الإرجاع

  • استلام من المتجر

    ✔ اطلب عبر الإنترنت واستلم المنتجات من أقرب متجر i STYLE. اختر خيار الاستلام من المتجر عند الدفع.
    ✔ يمكن استلام الطلب من المتجر خلال 60 دقيقة. في هذه الأثناء، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني أو مكالمة من المتجر.
    ✔ يرجى ملاحظة أن الطلب سيتم إلغاؤه إذا لم يتم استلامه خلال 7 أيام من تاريخ تأكيد الاستلام.
    ✔ يجب تقديم بطاقة الهوية الوطنية العراقية الصالحة، أو نسخة من جواز السفر، أو رخصة القيادة عند الاستلام.
    ✔ يجب دفع المبلغ في المتجر نقدًا أو ببطاقة عند استلام الطلب.

  • سياسة التبادل، ضمان المنتج والاسترداد

    جميع منتجات أجهزة Apple تحمل ضمانًا محدودًا لمدة سنة واحدة من تاريخ الفاتورة. يغطي هذا الضمان العيوب في المواد والتصنيع. يمكنك مراجعة نسخة من الضمان المحدود على المنتجات الجديدة بما في ذلك حدوده واستبعاده، قبل الشراء. يمكن استبدال العناصر غير المفتوحة خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.

    منتج ميت عند الوصول (DOA): هو منتج أجهزة يحمل علامة Apple يُعتبر DOA إذا أظهر عطلًا في الأجهزة يمنع التشغيل الأساسي عند استخدامه لأول مرة خارج العلبة. إذا كنت تعتقد أن منتجك DOA، يرجى إحضاره إلى iSTYLE خلال 24 ساعة من تاريخ الفاتورة. ستقوم iSTYLE بتحديد ما إذا كان المنتج DOA وتقديم الخيارات التالية لك.

    في حالة الاستبدال، ستتواصل iSTYLE معك لترتيب طلب استبدال لمنتج DOA الخاص بك. تنطبق سياسة DOA على جميع منتجات أجهزة Apple المعروضة حالياً في iSTYLE. مع عرض منتجات جديدة، تحتفظ iSTYLE بالحق في تحديد ما إذا كانت هذه السياسة تنطبق أم لا. إذا تم اعتبار المنتج DOA من قبل قسم خدمة حواسيب iSTYLE بعد أكثر من ساعات من تاريخ الفاتورة، ستطبق ضمان المنتج القياسي من Apple.

    لمزيد من التفاصيل يرجى النقر هنا.

خيارات الدفع

اختر واحدة من طرق الدفع المريحة والآمنة التالية

الدفع عند الاستلام

في حالة الاستلام من المتجر، يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو نقدًا في متاجرنا. هناك عدة أنواع من البطاقات التي يمكنك الدفع بها في المتاجر، مثل VISA، بطاقة Qi وMasterCard.